قوالب بوربوينت حصرية

قوالب بوربوينت للمنتجات مثالية وقابلة للتعديل والتحميل مجانًا

Content Protection by DMCA.com

تهدف غالبية الشركات العالمية والمؤسسات التجارية إلى إيجاد طريقة عرض احترافية لمنتجاتهم. قادرة على جذب العملاء إليهم بطريقة جنونية. وبالطبع يستطيعون من خلالها أيضًا تقديم عروض لمنتجاتهم وخدماتهم إلى الشركات الأخرى. لذا قوالب بوربوينت للمنتجات جاهزة للتحميل ستكون الحل الأمثل لهم.

لا سيما أنَّها تتميز بتصميم بسيط قادر على أسر قلوب العملاء وجذبهم إليه، فهو بعيد كل البعد عن العشوائية المخلَّة والتقليدية المملة. إلى جانب ذلك فهي موافقة تمامًا لما تطلبه الشركات حال تغييرها لمنتجاتها أي أن هذه القوالب قابلة للتحديث باستمرار مع الاحتفاظ بالتصميم الرئيسي لها.

نؤكد لك أنك مهما بحثت ونقبت عن قوالب بوربوينت للمنتجات لن تجد أفضل من هذه القوالب التي اختارها لك فريق بوربوينت بالعربي. لا سيما أنها صممت بأيدي المحترفين وخبراء التصميم والعروض التقديمية وتمَّ الاعتناء بها لتناسب كافة المتطلبات التي قد يحتاجها عرض منتجك.

إلى جانب ذلك ورغبةً في تحقيقك أعلى استفادة من قوالبنا المقترحة، قررنا تزويدك بأهم المعلومات عن هذه القوالب إضافة إلى شرح استخدامها بطريقة احترافية، كذلك أرفقنا لك رابط التحميل بشكل مجانٍ بالكامل.


لمحة عن قوالب powerpoint للمنتجات.

عندما يتعيَّن عليك عرض منتجاتك أو مشاركة أعمالك اليدوية التي صنعتها بإتقان فمن المهم قبل كل شيء هو اختيار طريقة تستطيع من خلالها إيصال كمية الجهد والوقت التي أنفقتها حتى خرجت بهذه الصورة المرضية. وبالطبع لن تجد أفضل من قوالب بوربوينت للمنتجات المهيأة للاستخدام بهذه المجالات.

ناهيك عن ذلك فشرائح قوالب بوربوينت للمنتجات مدروسة بحسب رغبة الشريحة الأكبر من العالم. أي أنها معدَّة بشكلٍ موافق لطريقة تفكير غالبية العالم والعناصر التي تلفت انتباههم والمحببة إليهم.

لذلك إن كنت تتطلع إلى إحداث عرضًا تقديميًا يؤتي ثماره ويجلب لك مزيدًا من العملاء والمشترين بأسلوب موافق تمامًا لأهدافك وتطلعاتك. فبالطبع ستكون قوالب بوربوينتك للمنتجات غايتك المنشودة وحلَّك الأمثل الذي ستسطيع من خلاله إيصال صوتك للجماهير.

يمكنك الاطلاع أيضًا على هذا القالب من موقعنا: قالب بوربوينت احترافي جاهز للاستخدام في جميع المجالات مجانا


ما هي أبرز مزايا قوالب powerpoint للمنتجات.

لن نغفل بالطبع عن التطرق ضمن هذا المقال إلى أبرز المزيا التي اتَّسمت بها قوالب بوربوينت للمنتجات وجعلتها تتفوق على غيرها من القوالب الأخرى. حتى أمست بذلك أفضل خيار لجميع الشركات والمؤسسات التجارية.

  • مساحة كبيرة للشريحة الواحدة حتى يتمكن المستخدم من التعديل على عناصرها بسهولة.
  • تشمل على 15 شريحة لها نفس التنسيق ونفس الألوان المستخدمة مما يجعلها أكثر احترافيةً.
  • متوفرة باللغة العربية مع حل مشاكل المحاذاة اليسارية الكائنة في القوالب الأجنبية.
  • مرفقة بفيديو تعليمي لتسهيل التعديل على شرائحها وإضافة عناصر جديدة بسهولة.
  • الألوان المستخدمة داخل القوالب حيوية وجذابة مما يبعث الإيجابية عند العملاء.
  • إمكانية استخدامها كقوالب في Google slides أو عروض في powerpoint.
  • تحوي على عناصر نائبة وأشكال إحصائية عدة ورسومات بيانية.
  • متضمنة الخطوط المستخدمة فيها فلا حاجة لتحميلها وتثبيتها في برنامج powerpoint الخاص بك.
  • تشمل قوائم نقطية ورسومات جذابة وجداول زمنية.
  • تحوي رسومات توضيحية واشكال إنفوجرافيك تساعد على فهم الأفكار.
  • تحوي مخططات للعرض مع روابط تشعبية داخل العرض.
  • تصميمها جذاب وعصري وديناميكي ويناسب كافة الأذواق.
  • تشمل على رسومات متكيفة مع الشرائح وتبدو معها ككتلة واحدة.
  • متضمنة خطوط منسقة وواضحة في جميع شرائح القالب.
  • حجمها خفيف نسبيًا وبالتالي تحميلها سريع نوعًا ما.
  • مهيأة للسحب والإفلات وبالتالي يمكن التعديل عليها بسهولة.
  • إمكانية إضافة شرائح جديدة عند الحاجة إلى ذلك بتنسيق مماثل تمامًا للشرائح الأصلية.
  • ممكن التعديل على عناصر هذه القوالب بسهولة كبيرة وأريحية (الصور، الألوان، الأشكال، الرسومات)
  • تحوي لوحة ألوان مدمجة يمكن استخدامها عند إضافة شرائح جديدة حتى تبدو وكأنها كتلة واحدة.
  • متاحة بقياس 16:9 وهو القياس المثالي لرؤية جميع العناصر والمعلومات من مسافات بعيدة.

مَن يُمكنه استخدام قوالب powerpoint للمنتجات؟

إنَّ اسم قوالب بوربوينت للمنتجات يعكس تمامًا مجالات استخدامه، ويعطيك فكرة لا بأس بها عن الموضوعات التي تستطيع إضافتها لهذه القوالب. لكن وعلى الرغم من ذلك لم يرغب فريق بوربوينت بالعربي أن يدعك رهينًا للحيرة في هذا الجزء تحديدًا . بل قرر اقتراح مجالات عدة يمكن توظيف قوالب بوربوينت للمنتجات لخدمتها.

1- المجالات الكيميائية والطبية

لا سيما إن كنت أوشكت على فتح صيدلية جديدة وترغب باختيار طابعًا خاصًا بك يميزك عن غيرك من المنافسين، فنقترح إضافة المنتجات الوائية التي ستقدمها صيدليتك وعرضها من خلال هذا القالب المثالي. هذه الفكرة ستسهم بالطبع في تعزيز الثقة بمنتجاتك عند عملائك الجدد.

كذلك إن كنت تخرجت للتو من تخصصك في الكيمياء وترغب في بدء مشروع جديد عبر صنع بعضًا من المنتجات الكيميائية وعرضها للبيع. فرأس مالك الوحيد في بداية المشروع هو الكيفية التي ستظهر بها منتجاتك. لأنها في حال بدت احترافية ومتقنة نعدك أن تتهافت عليك الطلبات من كل حدبٍ.

2- الأعمال اليدوية والإبداعية

هذه الفئة على وجه الخصوص هي أشدُّ افتقارًا لمثل هذه الطرق في العرض، لأنها لا تملك حيلةً ولا أسلوبًا تستطيع به جلب المشترين إليها سوى إتقانها للأعمال التي تصنعها. لذا إضافة هذه الأعمال إلى قوالب مثالية في العرض كقوالب بوربوينت للمنتجات ستضفي لمسة ناعمة وخاصة على هذه الأعمال.

إلى جانب ذلك ستشعر العميل أو المشتري بأن كل تلك المنتجات صنعت بأيدي محترفين وخبراء في هذا المجال. لا سيما أن تصويرها وعرضها دون إضفاء أي لمسة خاصة سيجعل المشتري في ريبةٍ من جودة المنتج ومتخوف من إتمام عملية شراءه

3- الشركات الدعائية والتسويقية

تهتم معظم هذه الشركات والمؤسسات بإضفاء لمسة خاصة على منتجاتهم وتدعيم العلامة التجارية الخاصة بهم بهدف التفوق على المنافسين والتميز عنهم. لذا يلجأ أغلبهم إلى اختيار تنسيق وتصميم خاص يستطيعون من خلاله عرض منتجاتهم على العملاء مع ضمان نيلها للإعجاب.

على الرغم من امتلاك مثل هذه الشركات خبراء ومصممين مختصين في تصميم قوالب عرض لمنتجات الشركة. إلا أنَّ استخدام قوالب بوبوينت للمنتجات سيخفف عليهم أعباء التكاليف الإضافية ويتيح لهم عرض منتجاتهم بطريقة أشبه بطريقتهم الأولى لكن دون دفع أي مبالغ ثانوية.

اقرأ أيضًا: ميزات أخرى حول القوالب الجاهزة للبوربوينت


كيفية استخدام قوالب بوربوينت للمنتجات؟

بعد وصفنا لأبرز الميزات والخدمات التي تقدمها قوالب بوربوينت للمنتجات، لا بدَّ أنك تحمست لإضافتها إلى عروضك التقديمية وترغب في بدء العمل عليها، لذا وفَّرنا لك ضمن هذا الجزء من مقالنا شرحًا تفصيليًا عن كيفية استخدامها.

1- العنوان الرئيسي والعناوين الفرعية

عند انتهائك من تحميل قوالب بوربوينت للمنتجات وبدء تصفحها سيظهر لك ضمن الشريحة الأولى من هذه القوالب مساحة وافرة قد أعدت لإضافة اسم معبِّر عن المحتوى المراد تقديمه. وهنا ننصحك باختيار اسم مميز يجذب العملاء عليك قبل معرفة محتوى العرض.

أما عندما ستنتقل إلى الشريحة الثانية والثالثة والرابعة فستجد مساحة مهيأة لإضافة العناوين الفرعية المنبثقة عن العنوان الرئيسي للمحتوى، وهنا يتعين عليك اختيار أهم الفقرات الت ترغب بالغضاءة عليها ولفت انتباه عملائك إليها.

كذلك سيمكنك الاستفاضة بالشرح عن تلك العناوين من خلال الشريحة الخامسة إلى الشريحة الحادية عشر. لا سيما أنها تحوي عناصرًا وصورًا وظيفتها الأساسية هي توضيح هذه العناوين وإبعاد الملل عن العملاء.

نودُّ لفت النظر إلى وجود بعضًا من الصور القابلة للتغيير أسفل كل شريحة من شرائح القوالب، حتى تتمكن من إضافة الصور الخاصة بمنتجاتك أو أعمالك اليدوية.

2- الرسوم البيانية وأشكال الإنفوجرافيك

يمكنك استخدام الشريحة الثانية والثالثة عشر في مشاركة بعضًا من الإحصائيات المتعلقة بشركتك الخاصة وكيف استطاعت التطور والحصول على ثقة العملاء في خلال فترة زمنية معينة. لا سيما أن ذلك سيجعل عملائك الجدد متحمسين لتجربة منتجك وواثقين به.

يمكنك أيضًا استخدام أشكال الإنفوجرافيك كنوع من إضفاء لمسة غريبة ومميزة على عروضك التقديمية. مما سيسهم جذب العملاء بشكل أكبر إلى شركتك ومنتجاتك على وجه الخصوص. نوجهك إلى الاعتناء بهذا الجزء من العرض لأنه مربط الفرس وبدونه لن تستطيع تحصيل أعداد أكبر من العملاء.

3- الخاتمة وطرق التواصل

عندما ستصل إلى الشريحة الرابعة عشر سيكون بإمكانك إضافة كلمة أخيرة تعد فيها عملائك بالمحافظة على جودة منتجاتك والعمل على تطويرها باستمرار. كذلك يمكنك شكر العملاء القدامى الذي قاموا بتجريب منتجك. هذا سيجعلك قريبًا من العملاء وأكثر بساطةً

كذلك لا بدَّ لك من تزويد العملاء بأماكن وجود المنتجات أو الموقع الرسمي لشركتك. إلى جانب رقم التواصل معك حتى يتمكن الراغبين بالحصول على منتجك من ذلك.


معاينة قوالب Powerpoint للمنتجات

ضمن هذا الجزء من المقال وفَّرنا لك معاينة قوالب بوربوينت للمنتجات، حتى تتمكن من رؤية بعضًا من شرائحه قبل البدء بتحميله.


تحميل قوالب بوربوينت للمنتجات

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية حديثنا عن قوالب بوربوينت للمنتجات التي ستسطيع اتخاذها كطريقة عرض احترافية لجميع ما تقدِّمه من خدمات ومنتجات، نتمنى أن يكون مقالنا قد نال إعجابك، كما أننا نشكر زيارتك لموقعنا ونعدك بالمزيد الأفضل.

Content Protection by DMCA.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى