قوالب بوربوينت حصرية

قالب بوربوينت للواقع الافتراضي إبداعي وقابل للتحميل مجانًا

Content Protection by DMCA.com

إن كنت تطمح بإحداث عرضًا تقديميًا احترافيًا لخطط عملك وحملاتك التسويقية المتعلقة بالواقع الافتراضي فبالطبع قالب بوربوينت للواقع الافتراضي سيفي بغرضك المطلوب وأكثر، لا سيما أنه صمم خصيصًا ليناسب رغباتك وتطلعاتك في نيل إعجاب الحضور وجذب انتباههم لمحتوى العرض التقديمي الذي ستقدمه.

إنَّ تصميم قالب يشبه قالب بوربوينت للواقع الافتراضي سيستهلك من وقتك وجهدك الكثير، لا سيما أنه يحوي على عناصر عديدة وأشكال احترافية تجعلك تقضي ساعات كثيرة وراء شاشة حاسوبك لإعدادها وإضافتها إلى تصميم هذا القالب.

لأن فريق بوربوينت بالعربي يهتم دومًا في توفير ما قد تحتاج إليه من قوالب وتصاميم لعروضك التقديمية، أتحنا لك إمكانية الحصول على قالب بوربوينت للواقع الافترضي إلى جانب تزويدك بكيفية التعامل معه واستخدامه واستبدال عناصره ونصوصه بعناصر ونصوص تناسب محتوى عرضك التقديمي.


لمحة عن قالب powerpoint للواقع الافتراضي

التكنولوجيا والواقع الافتراضي أصبح في عصرنا الحالي موضوع مهم جدًا وتزداد الحاجة إليهفي كل يوم أكثر من سابقه، ذلك نظرًا لاعتمادنا عليها في كافة جوانب حياتنا اليومية. بحسب ذلك من المتوقع أن يحتاجه غالبية الفئات من الطلاب والمدرسين وحتى الشركات الرائدة والمؤسسات التسويقية.

إحدى المشاكل التي من الممكن أن تواجههم إذا ما قرروا إنشاء عرضًا تقديميًا لبحوثهم العلمية أو لمنتجاتهم أو حتى للحملات الدعائية والتسويقية الخاصة بهم، هو عدم وجود قوالب احترافية كفيلة بإضفاء لمسة إبداعية على محتواهم الأصلي وبعيدة عن التكرار الممل الذي نشاهده اليوم في كافة المواقع سواء العربية أو الأجنبية.

لذا جاء قالب بوربوينت للواقع الافتراضي مناسب تمامًا لحاجاتهم ورغباتهم في إنجاح عروضهم التقديمية وإظهارها بأفضل طريقة قادرة على إبعاث روح الحيوية والطاقة عند الحضور وتبعد عنهم الملل والسأم في أثناء تقديم المحتوى لهم.

يمكنك الاطلاع أيضا على هذا المقال من موقعنا: قوالب بوربوينت مجانية لكافة المجالات قابلة للتعديل والتحميل مجانًا


ما هي أبرز ميزات قالب powerpoint للواقع الافتراضي؟

ندرك جيدًا مدى اهتمامك بالحصول على عرض تقديمي احترافي موافق تمامًا لكمية التعب والوقت الذي بذلته في إعداد المعلومات الخاصة بالمحتوى، لذا قررنا تزويدك بأبرز المزيا التي يتسم بها قالب بوربوينت للواقع الافتراضي حتى تتمكن من تحقيق أعلى فائدة ممكنة منه.

  • متاح التعديل على عناصر شرائحه بأريحية وسهولة ( الألوان الصور، الأشكال، النصوص).
  • متضمن لوحة ألوان مدمجة يمكن استخدامها لإضافة شرائح جديدة إضافية لها نفس تنسيق الشرائح الأساسية.
  • يمكن إضافة شرائح جديدة عند الحاجة إليها مع السماح بتطبيق التنسيقات القديمة عليها كحجم ونوع الخط.
  • مساحة واسعة لكل شريحة ، حتى تسهِّل على المستخدمين عملية التعديل عليها وإضافة عناصر جديدة.
  • متضمن 25 شريحة بنفس التصميم والتنسيق والألوان المستخدمة مما يجعلها تبدو أكثر احترافيةً.
  • مرفق بفيديو تعليمي لتسهيل التعديل على القوالب والتعامل معها بأريحية تامة.
  • الألوان المستخدمة في القالب حيوية وجذابة وكفيلة بلفت أنظار الحضور إليها.
  • يمكن استخدامه كقوالب في Google Slides أو كعروض في Microsoft powerpoint.
  • متضمن لعناصر نائبة ورسومات بيانية وأشكال إحصائية عدديدة.
  • يشمل جداول زمنية وقوائم نقطية ورسومات مميزة وجذابة.
  • يحوي رسومات توضيحية لتدعيم الأفكار وأشكال إنفوجرافيك لإبعاد الملل عن الحضور.
  • متضمن الخطوط المستخدمة فيه. إذ لا توجد حاجة لتحميلها وتثبيتها على برنامج الـ powerpoint.
  • يحوي مخططات للعرض مع روابط تشعبية داخل العرض.
  • ذا تصميم عصري وجذاب وديناميكي.
  • يحتوي رسومات وأشكال متناسبة مع العرض تجعلهما تبدوان معًا وكأنهما كتلة واحدة.
  • ذا خطوط واضحة ومميزة مستخدمة في كافة شرائح القوالب.
  • حجمه خفيف نسبيًا مما يسهم في تسريع التحميل وتوفير الوقت.
  • مهيأ للسحب والإفلات لذا هي سهلة الإضافة والتعديل.

ما هي مجالات استخدام قالب powerpoint للواقع الافتراضي؟

إن السمات الإبداعية المتطورة التي يشتمل عليها قالب بوربوينت للواقع الافتراضي تجعله غير منحصر في مجال معين أو موضوع محدد، لا سيما احتواءه على صور وعناصر وأشكال مناسبة لكافة الموضوعات.

هذا الطابع الشمولي جعل منه عنصرًا هامًّا في أي عرض تقديمي مهما كان المجال الذي ينتمي إليه، فمن أمثلة هذه المجالات:

1- تصاميم الأزياء والعروض الاحترافية:

لا سيما أن هذا القالب يعمل بشكل رائع مع الموضوعات المتعلقة بالديكور أو الموضة، لا سيما ألوانه لحيوية وعناصره الجذابة التي تجعله أفضل قالب من الممكن الاستعانة به وإضافته إلى الموضوعات التي تتعلق بهذا المجال.

2- الشروحات التعليمية والمجالات العلمية:

لا سيما إن كانت الفئة العمرية المستهدفة بين عمر الـ10 إلى 15 سنة، ففي هذا الحال لا بد من احتواء العرض التقديمي الموجه لهذا العمر على بعض الألوان الحيوية والكفيلة بإبعاد الملل عنهم، وهذا موافق تمامًا لما يحتويه قالب بوربوينت للواقع الافتراضي.

3- المجالات الدعائية والإعلامية:

هنا سيكون قالب بوربوينت للواقع الافتراضي كفيل بإقناع عملائك في كافة المنتجات التي تروج لها، أو حتى الأفكار التي تسعى لإيصالها ذلك بسبب تصميمه اللطيف والرسالة الإيجابية التي من المتوقع أن تصل للحضور من خلاله.

4-الشركات الحديثة والوكالات الناشئة

لا سيما أن هذا القالب سيسهم إسهامًا كبيرًا في إيذاع صيتك بين فئة واسعة من الناس، إلى جانب بناء شعبية كبيرة في خلال فترة قصيرة. خاصةً إذا ما تمَّ استخدامه بشكل أساسي لعرض إعلاناتك الترويجية.

اقرأ أيضا: ميزات أخرى حول قوالب بوربوينت الجاهزة


شرح استخدام قالب بوربوينت للواقع الافتراضي

ضمن هذا الجزء من مقالنا سنطلعك على محتويات قالب بوربوينت للواقع الافتراضي إلى جانب كيفية استخدام كلًّا منها باحترافية عالية، ذلك رغبة منا في أن يكون العرض النهائي الخاص بك على مستوى عالي من الجودة والإتقان.

1- العنوان الرئيسي والعناوين الفرعية

عندما ستبدأ بتصفح قالب بوربوينت للواقع الافتراضي ستجد أنك أمام مساحة لإضافة اسم يميز محتوى العرض التقديمي الخاص بك. وهنا عليك الاعتناء باختيار الاسم جيدًا لأنه بمثابة مربط الفرس وهو الذي سعبر عن محتواك بالأكمل.

في حال انتقالك إلى الشريحة الثانية والثالثة والرابعة ستجد أن كل شريحة ستكون محتوية لأكثر من أربعة خانات يمكنك إضافة عناوينك الفرعية المنبثقة عن العنوان الرئيسي الأصلي والتي ترغب بالإضاءة عليها خلال العرض التقديمي.

سيمكنك شرح كل عنوان من هذه العناوين الفرعية من خلال الشريحة الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة ذ أنها أعدت بمساحة واسعة لإضافة شرح تفصيلي عن كل عنوان من العناوين الفرعية وتوضيح الغاية والمغزى منه.

2- أشكال الإنفوجرافيك والرسومات الإبداعية

عندما ستصل إلى الشريحة التاسعة ستجد نفسك أمام العديد من الرسومات والأشكال ذات الألوان الحيوية والجذابة يمكنك استخدام هذه الرسومات لتدعيم العرض التقديمي الخاص بك. لا سيما أنها كفيلة بإبعاث روح الإيجابية عند حضورك مما سيجعل الجو المحيط يشعل بالنشاط والمشاركات.

كذلك لو تابعت طريق إلى الشريحة العاشرة والحادية عشر والثانية عشر سيكون بإمكانك إضافة العديد من الصور التي أعددتها للعرض التقديمي. والتي من شأنها توضيح المعلومات التي تطرقت إلى ذكرها داخل المحتوى، لا سيما أن هذه الشرائح مهيأة لإضافة الصور عبر السحب والإفلات.

نود لفت نظرك إلى وجود الكثير من الأيقونات وأشكال الإنفوجرافيك التي سيمكنك استخدامها في محتوى العرض التقديمي الخاص بك. لا سيما أنه تم اختيارها لتناسب كافة الموضوعات.

3- الخاتمة وطرق التواصل

في الشريحة الخامسة والعشرين ستجد مساحة وافرة يمكنك استخدامها لإضافة كلمة شكر توجهها لحضورك على إصغائهم ومشاركتهم. كذلك يمكنك استخدامها كمساحة لإضافة أهدافك المستقبلية المتعلقة بهذا المحور ومشاركتها للحضور لتزيد حماسهم.

سيمكنك إضافة شريحة إضافية تذكر بها طرق التواصل الخاصة بك كرقم الهاتف وعنوان تواجدك ليتمكن أي شخص يرغب بالاتصال بك من ذلك.

اقرأ أيضا: قوالب بوربوينت للمنتجات مثالية وقابلة للتعديل والتحميل مجانًا


معاينة قالب بوربوينت للواقع الافتراضي

وفرنا لك معاينة بعض شرائح قالب بوربوينت للواقع الافتراضي حتى تتمكن من مشاهدتها وتحديد إذا ما كانت تناسبك أم لا.


تحميل قالب بوربوينت للواقع الافتراضي

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية حديثنا عن قالب بوربوينت للواقع الافتراضي، لا سيما أننا تطرقنا لأهم المعلومات التي من شأنها جعل تعديلك على مكونات القالب تعديلًا احترافيًا. نشكر ثقتك بموقعنا ونعدك بالمزيد الأفضل.

Content Protection by DMCA.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى