قوالب بوربوينت حصرية

قالب بوربوينت كمبيوتر مثالي وقابل للتعديل مجانًا

Content Protection by DMCA.com

قالب بوربوينت كمبيوتر يعتبر مثالًا نموذجيًا عن قوالب البوربوينت الجاهزة والمتميزة بالأناقة والتنسيق الاحترافي، لاسيما أنه صمم خصيصًا لرجال الأعمال والعروض التقديمية التي تستهدف حشدًا كبيرًا من الناس.

ليس هذا فحسب، فإن البيئة الإبداعية لهذا النموذج من قوالب البوربوينت الجاهزة ستجعل منه خيارًا أمثلًا لعرض تصميمات موقع الويب الخاص بك، لاسيما إمكانياته الرهيبة في تقديم تصميماتك بعدة طرق مختلفة.

من أجل ذلك سنقوم في هذا المقال بتقديم الشروحات اللازمة لاستخدام هذا القالب دون عناء أو استهلاكٍ للمزيد من الوقت، إلى جانب إمكانية تحميله والتعديل عليه بشكل مجانٍ بالكامل.


لماذا يُعتبر قالب بوربوينت كمبيوتر أفضل قوالب البوربوينت الجاهزة؟

لأنه تم تصميم هذا المظهر الحديث ليتم استخدامه في العروض التقديمية الاحترافية حتى يكون كفيلًا بجذب الحضور من خلال تصميمه الأنيق وبنيته الهندسية.

كما أنه سيمكنك تكييف مظهر هذا القالب بما يناسب علامتك التجارية أيًا كانت. إذ ما عليك سوى تعديل لوحة الألوان بما يتناسب مع احتياجاتك وسوف تتغير ألوان الشرائح الأخرى تلقائيًا.

أما إن كنت بحاجة إلى تقديم البيانات بطريقة أكثر وضوحًا فستجد النصائح حول كيفية استخدام الرسوم البيانية والمخططات وحتى الخرائط..

إلى جانب ذلك كله تمت العناية بصورة فائقة في كل شريحة من شرائح هذا القالب،ليساعدك في تقديم عروضك بشكلٍ احترافي وجاذبٍ للحضور دون بذل للجهد أو للوقت.

اقرأ أيضا : قوالب بوربوينت مميزة بألوان هادئة جاهزة للتعديل والتحميل مجانا


من يمكنه استخدام قالب بوربوينت كمبيوتر؟

إلى جانب أن هذا القالب مليئ بالمزايا التي تجعله واحد من أفضل اختياراتك عند سرد قوالب البوربوينت الجاهزة، فهو يتميز أكثر بكونه تصميم متعدد الأغراض

إذ يتيح لك ذلك التصميم الفريد والأنيق استخدامه في الكثير من الموضوعات المختلفة لأنه غالبا يلبي احتياجات فئة كبيرة من الناس، إضافة إلى إمكانية استخدامه في مجالات عديدة ومتنوعة نذكر منها:

1- البحوث العلمية والدراسات الطلابية :

لاسيما إن كنت تدرس في تخصصات لها علاقة وثيقة بالكمبيوتر كهندسة المعلوماتية وهندسة الحواسيب وتريد تقديم بحوثك العلمية بطابع يعكس نوع التخصص الذي تتناوله فبالطبع هذا القالب هو الخيار الأمثل لك.

2- الوكالات الناشئة والشركات العصرية:

من المعلوم لدى الجميع أن غالبا ما يميل رجال الأعمال والمدراء إلى تقديم عروضهم التقديمية بمظهر أنيق بعيد عن الضوضاء البصرية.

لاسيما إن كانوا يميلون إلى استخدام الأشكال الإحصائية والرسوم البيانية، فهذا القالب سيلبي حاجتهم بالتأكيد.

3- الأغراض التجارية والتسويقية:

ذلك بفضل ألوانه المتناسقة وتصميمه اللطيف، إضافة إلى أنه يحوي على مخططات البيانية وأشكال الإحصائية مما يدعم متطلبات العمل جميعها.

4- المجالات الإعلامية والترويجية:

لاسيما إن كانت تتناول مواضيعًا مُضافة إلى عالم الكمبيوتر والتكنولوجيا، فستجد جميع ما يلبي احتياجاتها وأكثر بسبب البنية الواضحة لتصميم بوربوينت كمبيوتر


ما هي أهم مزايا قالب powerpoint كمبيوتر ؟

إلى جانب التصميم الديناميكي الذي يتميز به قالب بوربوينت كمبيوتر، هناك العديد من المزايا التي تجعله متفوقًا على نظائره من قوالب البوربوينت الجاهزة.ذلك لأنه جمع بين الأناقة في التصميم والسهولة في الاستخدام.

فإن كنت تتطلع إلى إحداث تأثيرا قويا واحترافيا عند تقديم نتائجك أو شرح مشروعك أو حتى تقديم بحوثك العلمية فستجد قالب بوربوينت كمبيوتر أفضل حليف لهذا، بسبب ما يتضمنه من مميزات سنتطرق إلى ذكرها الآن:

  • قابل للتعديل بالكامل إذ من السهل تغيير الألوان والنصوص والصور
  • يشمل على مخططات بيانية وأشكال إحصائية قابلة للتحرير لتناسب نتائجك الإحصائية.
  • يحوي على رسومات مبنية على الشرائح الأساسية ومتناسقة معها.
  • 15 شريحة مصممة بأشكال هندسية تتناسب مع أي لون مميز.
  • تصميم الشرائح عصري وجذاب وديناميكي.
  • يحوي على مخططات للعرض مع روابط تشعبية ضمن العرض.
  • متضمن الخطوط المستخدمة فيه دون الحاجة لتحميلها وتثبيتها.
  • مرفق فيديو تعليمي لكيفية التعديل على العرض بشكل سهل وبسيط.
  • جسم محتوى كبير نسبيًا يمكن قراءته من مسافة بعيدة.
  • إمكانية استخدامه كعروض في google أو كقالب في powerpoint
  • تم توفيره باللغة العربية لحل مشاكل المحاذاة اليسارية التي تواجهك في القوالب الأجنبية.

اقرأ أيضا : معلومات أخرى حول قوالب البوربوينت الجاهزة


ماذا يحتوي قالب بوربوينت كمبيوتر في داخله؟

يشتمل هذا القالب على 15 تصميمًا فريدًا للشرائح مع تخطيطات قابلة للتحرير، حتى تستطيع من خلالها عرض أفكارك ببساطة ودون أن يتسلل الملل إلى حضورك.

تم تقسيم هذه الشرائح بصورة موضوعية بحيث تشمل على جميع ما يحتاجه المستخدم لتقديم عرض احترافي خالٍ من النقص بأي شكل من الأشكال.

1- العنوان الرئيسي والعناوين الفرعية:

عندما ستبدأ بالبحث في شرائح هذا القالب ستجد أنه بإمكانك إضافة العنوان الرئيسي لعرضك التقديمي في الشريحة الأولى من هذا القالب.

مع إمكانية تغيير الصور المستخدمة مسبقًا في القالب بما يتناسب مع متطلبات العرض التقديمي الخاص بك.

لكن إن انتقلت إلى الشريحة الثانية فستجد مساحة كافية لإضافة جدول المحتويات الخاص بعرضك التقديمي،كما ستجد جانبا صورة قابلة للتغيير.

سيمكنك أيضا من خلال هذه الشريحة إضافة الأفكار العامة،ذلك سيسهم في ترتيب أفكارك للحضور بعيدا عن العشوائية والفوضى التي تبعث الملل عند الحضور.

بينما ستجد مساحة وافرة فيما لو بحثت بين الشريحة الثالثة إلى الشريحة الخامسة لأنها صممت لشرح العناوين الفرعية والاستفاضة بالتفصيل بها.

2- الأشكال الإحصائية والمخططات البيانية:

عندما ستتنقل للشريحة السادسة إلى الشريحة الحادية عشر ستجد مجموعة من أشكال الإنفوجرافيك التي ستسهم بإيصال أفكارك العامة وبعض التشعبات المنبثقة عنها

لكن لو بحثت ضمن الشريحة الثانية والثالثة عشر ستجد رسومًا توضيحية وأشكال إحصائية ليتم دعم الأفكار التي توصلت إليها في نهاية العرض.

3- تلخيص الأفكار وطرق التواصل:

بالطبع لن يكتمل أي عرض تقديمي دون كلمة أخيرة للحضور تشكرهم بها على إصغائهم ومشاركتهم.

كذلك سيمكنك من خلال هذه الشرائح تلخيص الأفكار النهائية للعرض التقديمي، ليتم التركيز على المراد الأساسي من العرض

في النهاية ستجد الشريحة الخامسة عشر جاهزة لملئها بعناوينك الرئيسية ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك.


كيف يبدو تصميم شرائح قالب بوربوينت كمبيوتر من الداخل؟

وفرنا لك الإطلاع على تصميم الشرائح الخاصة بقالب بوربوينت كمبيوتر، لتتمكن من معاينتها قبل البدء بتحميلها على جهازك

تحميل قالب powerpoint كمبيوتر:

نشكر زيارتكم لموقعنا، نتمنى أن نكون قد ساهمنا بإفادتكم

Content Protection by DMCA.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى