قوالب بوربوينت حصرية

قالب بوربوينت احترافي جاهز للاستخدام في جميع المجالات مجانا

Content Protection by DMCA.com

قالب بوربوينت احترافي غالبًا يحتاج إلى مصممين مختصين لإعداده، لاسيما إن كان موضوع المحتوى المراد تقديمه موجه لشريحة واسعة جدًا من الناس، فهنا يجب الاعتناء بمظهر كل شريحة من شرائح قالب البوربوينت.
لكن من المعلوم لدى الجميع أن هذا الأمر صعب بعض الشيء بسبب ضيق الوقت عند غالبية صانعي المحتوى، إلى جانب أن معظمهم ليسوا على مستوى عالٍ من احترافية تصميم قوالب البوربوينت.
من أجل ذلك سعينا لمساعدة هذه الفئة تحديدًا بتصميم قالب بوربوينت احترافي على أيدي خبراء برنامج بوربوينت وذلك لنوفر عليهم الجهد والوقت في إعداد قالبٍ جديد.
إلى جانب ذلك وفرنا شرحًا تفصيليًا عن كيفية التعديل على كل شريحة من شرائح القالب، بالإضافة إلى نصائح متضمنة داخل كل شريحة لإرشاد المستخدم إلى كيفية التنسيق باحترافية.

اقرأ أيضا: قوالب بوربوينت جاهزة للتعديل والتحميل مجانا


نبذة عن قالب powerpoint احترافي

من المعلوم لدى الجميع أن غالبية الشركات في عصرنا الحالي وخصوصًا في السنوات الأخيرة أصبحت تعتمد على البرزنتيشن في تقديم أي عرض تجاري أو الإعلان عن خدمة معينة.
ذلك لما يوفره من جلب للزبائن والعملاء، إضافة إلى ذلك السهولة في الشرح الشامل لأي منتج أو خدمة. إلى جانب فهو يعطي صورة جيدة عن الشركة بالمجمل وذلك لمواكبتها للأدوات المتطورة الحديثة.
لكن بالطبع لن يؤدي جميع هذه المهام أي قالب أو أي تصميم. إذ يجب الاعتناء بتصميم كل شريحة على حدى بألوانها وعناصرها وأشكالها حتى يكون العرض النهائي كفيل بإحداث ضجة كبيرة على الأقل في المستوى المحلي.
قالب بوربوينت احترافي كفيل جدًا بإحداث كل هذه الضجة بل وتأدية جميع المهام المذكورة أعلاه. وذلك بسبب تصميمه الأكثر من رائع إلى جانب سهولة استخدامه بشكلٍ موافقٍ لاحترافيته.


أهم مزايا قالب powerpoint احترافي

إن الاسم المميز لهذا القالب كفيل بإعطاء صورة واضحة عن محتواه وما يتضمنه من ميزات. لاسيما بتصميمه الإبداعي وألوانه المختارة بعناية فائقة، لكن إلى جانب ذلك هناك ميزات إضافية لهذا القالب لا بد لك من معرفتها، نذكر منها:

  • جاهز للاستخدام باللغة العربية مع حل لمشكلة المحاذاة اليسارية التي تواجه المستخدمين في القوالب الأجنبية
  • قابل للتعديل بسهولة وأريحية على جميع عناصر الشرائح ( الصور، الأشكال، الألوان، النصوص).
  • 15 شريحة مدمجة ومصممة بشكل متناسق فيما بينها.
  • مساحة وافرة في كل شريحة لتسهيل التعديل عليها بليونة كبيرة.
  • سمة غنية بالألوان المميزة الراقية مع وجود جداول وتخطيطات عديدة.
  • يحتوي على أشكال ورموز عديدة احترافية ومناسبة لكافة الاستخدامات.
  • يشمل على أشكال إنفواجرافيك ومخططات بيانية وأشكال إحصائية.
  • مصمم بألوان راقية وهادئة ( الأسود، الأبيض، الرمادي)
  • جاهز لدعمه بالصور اللازمة للمستخدم أيًا كان مجال عمله.
  • متضمن داخله الخطوط المستخدمة فيه فلا داعي لتحميلها وتثبيتها.
  • حجمه خفيف نسبيا مما سيسهل ويسرع تحميله.
  • مرفق فيديو تعليمي لشرح كيفية اسخدامه والتعديل على الشرائح المتضمنة داخله.
  • تصميمه عصري وجذاب وديناميكي.
  • مناسب للاستخدام في قالب Google Slide ونماذج Microsoft powerpoint
  • يشمل على مخططات للعرض وروابط تشعبية عديدة.
  • جاهز للسحب والإفلات أي يمكن التعديل عليه بسهولة.
  • إمكانية إضافة شرائح عديدة أخرى عند الحاجة إلى ذلك بتصميم يشبه تصميم الشرائح الأساسية.
  • يحتوي على رسومات عديدة معتمدة بتصميمها على الشرائح الأساسية ليبدو العرض أكثر تناسقًا.
  • شرائح نصية وقوائم نقطية لتبدو المعلومات المتضمنة داخل العرض مرتبة بشكلٍ جيد.

اقرأ أيضا: ميزات أخرى حول قوالب بوربوينت الجاهزة


ما هي مجالات استخدام قالب powerpoint احترافي؟

غالبًا سيكون قالب بوربوينت احترافي مناسب لجميع المجالات إذ اعتني بهذه النقطة من قِبل مصمموه. لكننا أحببنا لفت النظر إلى بعض الاستخدامات الرائجة أكثر لقالب بوربوينت احترافي:

1- المجالات العلمية والدراسات الطلابية:

إن قالب بوربوينت احترافي مثالي في المجالات التعليمية والموضوعات الخاصة بالطلاب. ذلك لأنه قادر على لفت انتباههم إلى المدرس مما سيعزز اهتمامهم بمحتوى الدرس أكثر وبالتالي استيعابه بشكلٍ أفضل.

كذلك يمكن استخدام هذا القالب في المشاريع التطوعية التي يطلبها الأساتذة من الطلبة. مما سيميز العرض التقديمي المستخدم فيه قالب بوربوينت احترافي عن باقي العروض التقديمية المقدمة من الطلاب الآخرين.

2- الدعايات التسويقية والمجالات الإعلامية:

إن الطابع الإبداعي لقالب بوربوينت احترافي يجعله متميزًا عن القوالب الأخرى المستخدمة في هذه المجالات. مما سيشعر العميل أن المنتجات والخدمات التي تقدمها متميزة أيضًا عن نظائرها من الشركات الأخرى.

كذلك لو قمت باستخدام هذا القالب في طرح فكرة ما أو تقديم اقتراح معين. ستكون فرصتك أكبر بإقناع الفئة المستهدفة، إذ سينعكس الطابع الإبداعي الموجود في القالب على الشخصية المقدمة لهذا العرض,.

3- الشركات الناشئة والوكالات الخاصة:

من المعلوم لدى الجميع أن البداية في أي شركة تكون المرحلة الأصعب بتاريخها مهما كان المجال التي تنتمي إليه. وعليه فإن استخدام مثل قالب بوربوينت احترافي في تعريف الشركة الجديدة سيعطي انطباعًا جيدًا عنها في البداية.

أما لو تم استخدام هذا القالب في الوكالات الخاصة فسيجعلها متفوقة على الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمات. ذلك بسبب الاهتمام الملموس في تصميم القالب والذي سيشعر العميل أنه سيتلقى اهتمامًا مماثلًا.


ما هي أهم محتويات قالب بوربوينت احترافي؟

بعد وصفنا لتصميم هذا القالب والألوان المستخدمة داخله إلى جانب ذكرنا لجميع ميزاته. لابد أنه أصابك الفضول لمعرفة ما هي أهم محتويات قالب بوربوينت احترافي لمعرفة إن كان يناسبك بالفعل أم لا:

1- العنوان الرئيسي والعناوين الفرعية:

بعد تحميلك لقالب بوربوينت احترافي وعند البدء بتصفحه ستظهر لك في مقدمة القالب شريحة تحتوي على مساحة جيدة لإضافة الاسم المميز لمحتوى العرض التقديمي المراد تقدمته.

هنا ننصحك بالاهتمام بهذا الجزء تحديدًا من بين الأجزاء الأخرى للقالب. ذلك لأنه سيعطي انطباعًا أوليًا عن المحتوى وفكرة عامة عن جميع ما ستتطرق إليه من أفكار في خلال العرض.

أما لو انتقلت للشريحة الثانية والثالثة والرابعة فسيكون بإمكانك إضافة عناوينًا فرعيةً تنبثق عن العناوين الرئيسية، بحيث ترتب أفكار محتوى العرض وتنظمها بشكل جيد.

سيكون بإمكانك إضافة شرحًا تفصيليًا عن كل عنوان من العناوين الفرعية في حال مررت بالشريحة السادسة والسابعة والثامنة، إذ أن هذه الشرائح أعدت خصيصًا لإزالة أي غموض ممكن أن يحدث عند الحضور.

2- الأشكال الإحصائية والرسوم البيانية والإنفوجرافيك:

الآن لا بد أنك وصلت للشريحة التاسعة ورأيت الأشكال الإبداعية المتضمنة داخلها، إن هذه الأشكال تم تصميمها بشكل يناسب جميع الإحصائيات التي من الممكن أن يحتاجها صانع المحتوى لإضافتها للعرض التقديمي.

كذلك إن كنت بحاجة إلى مشاركة أي من الرسوم البيانية التي من شأنها توضيح أفكار المحتوى للحضور، فسيمكنك ذلك من خلال الشريحة العاشرة لأنها مزودة بالعديد من الرسوم البيانية الكفيلة بالقيام بهذا الأمر.

3- تلخيص الأفكار وأرقام التواصل:

في نهاية العرض لا بد لك من إضافة ملخص لمجمل المحتوى تؤكد فيه على الأفكار الهامة وتضيئ على أبرز نقاط المحتوى سيمكنك ذلك من خلال الشريحة الثانية عشر فهي مهيئة بمساحة وافرة لتمكنك من ذلك.

كذلك يمكنك استخدام الشريحة الثالثة عشر لإضافة كلمة أخيرة تشكر بها الحضور على مشاركتهم وحضورهم، ونحيطك علمًا أن هذه من العناصر الأساسية في أي عرض لأنها ستعمل على تحفيزهم للمشاركة في العرض القادم.

عندما ستصل إلى نهاية هذا القالب وفي الشريحة الخامسة عشر تحديدًا سيكون بإمكانك إضافة أرقام التواصل الخاصة بك، إلى جانب عنوانك الرئيسي حتى يتمكن أي شخص يرغب بالوصول إليك من ذلك.


معاينة قالب powerpoint احترافي

قمنا بمشاركتك بعض شرائح قالب بوربوينت احترافي حتى يكون بإمكانك معاينته قبل البدء بتحميله على جهازك واستخدامه.


تحميل قالب بوربوينت احترافي

في ختام هذا المقال نتمنى أن نكون ساهمنا بمساعدتك في العثور على قالب يناسب متطلباتك ومجالات عملك، نشكر اختيارك لموقعنا ونعدك بالمزيد من القوالب المميزة.

Content Protection by DMCA.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى