قوالب بوربوينت عربية

قالب بوربوينت أعمال احترافي جاهز للتعديل مجانًا 2022

عرض تقديمي للأعمال احترافي وبسيط حصريًا من موقعنا

Content Protection by DMCA.com

قالب بوربوينت أعمال هو ما يبحث عنه الكثيرون في ظل أن هذا العالم يتسم بالسرعة ومليء بالمنافسة والتحدي والنجاح والخسارة.

بالطبع حتى تصل إلى القمة أسرع عليك أن تعرف كيف توصل أفكارك بالشكل الأدق والأكثر إقناعًا، ولهذا يلزمك قالب بوروبينت بسيط ومميز.

لذلك سنقدم لك في هذا الموضوع قالب بوربوينت أعمال مجاني وجاهز للتحميل. إنما هو عبارة عن قالب بوربوينت بسيط باللغة العربية وجاهز للتعديل تستطيع من خلاله التحضير لعرضك التقديمي القادم بكل سهولة.

في نهاية هذا الموضوع ستجد زر التحميل لتتمكن من تنزيل القالب، وهو يتميز بسهولة التعديل. كما سنرفق لك درسًا لتتعلم كيفية التعديل عليه بكل بساطة.


لمن هذا القالب وكيف سيساعدك؟

قوالب بوربوينت إدارة أعمال
قالب بوربوينت أعمال

بصفة عامة، يشكل قالب البوربوينت لغرض الأعمال أحد الخطوات الأولية والأكثر أهمية لأصحاب المشاريع. فبعد وضع خارطة للأفكار ومعرفة النقاط التي ستطرحها، يبقى عرض العمل هو المرحلة الأخيرة قبل التقديم.

إنما على المرء أن يتم أداء هذه المرحلة باحتراف نظرًا لتأثيرها المحسوس عند المتلقين، سواء كان هدفك عرض مشروعك الجديد أمام مدراءك أو إيصال معلوماتك للزبائن أو ربما الحصول على عمل جديد.

لا بد من أن تصميم قالب بوربوينت أعمال الذي تستخدمه سينقل انطباعًا عن ذوقك وترتيبك. وهو جانب يربطه البعض بالذكاء والسمات النفسية للشخص.

كما أن البعض قد يعتبره دليلًا على مدى الإبداع الذي يحمله هذا الإنسان بداخله. ويؤثر عرض العمل كثيرًا على استقبال الأخرين لأفكارك ورؤيتك التي تريد إيصالها وعلى كيفية تفاعلهم معها.

فكما نعلم جميعًا للأشكال والألوان دورها غير المباشر في جذب الانتباه وإثارة تفكير المتلقي، فلذلك يجب مراعاة كل ما سبق في عرضك التقديمي.

كيف سيساعدك هذا العرض التقديمي؟

في الحقيقة، إن تصميم قالب العرض المتقن يرفع تقييمك لما تطرحه، لذا عليك إعارة الاهتمام لشكل قالب البوربوينت الذي ستتقدم به أمام جمهورك.

نظرًا لاستحواذ كيفية تصميم قوالب البوربوينت للأعمال على هذه الأهمية والتأثير، فهي تستغرق وقتًا طويلًا من أجل تصميمها، وهو شيء لا يتوفر بسهولة لدى أصحاب المشاريع.

كما أن إنشاء المخططات وعرض الإحصائيات، وأيضا تنسيق الأيقونات وانتقاء الصور والخطوط الرئيسية وغيرها، كل ذلك يتطلب من الزمن والمجهود الكثير.

من أجل ذلك سنقدم لك قالب بوربوينت مجاني مدروس التصميم، حيث يظهر الجدية والأناقة في آن معًا وبشكل عصري ومبتكر، والأفضل أنه سهل الاستخدام لمن هم في هذا المجال.

إن كل ما عليك فعله هو استبدال النصوص والمخططات الموضوعة كمثال في الشرائح وإضافة أفكارك ومعلوماتك ولمساتك الخاصة التي تعبر عنك بكل سهولة.


مميزات قالب البوربوينت المقدم هنا

في الواقع لقد حاولنا قدر الإمكان أن يكون قالب بوربوينت أعمال بسيطًا، بحيث يناسب تقديم طيفٍ واسعٍ من المواضيع، بوجود وسائل متنوعة تساعدك في تنظيم محتواك وتقديمه بشكل مترابط.

من التصاميم إلى الصور والخلفيات، يتيح لك قالب بوربوينت أعمال الحرية في اختيار موضوع عرضٍ ويساعدك في تقديمه.

على أي حال، إليك أهم المميزات التي يقدمها:

  • تصميم عصري وجذاب وديناميكي، يلفت النظر ويثير الإعجاب
  • مجاني ومتوفر باللغة العربية
  • يتكون من 15 شريحة أو سلايد، مع نظام عرض 16:9
  • يعمل على Google Slides و Microsoft PowerPoint
  • قابل للتعديل بشكل كبير وسهل خلال بضع دقائق
  • يحوي على مخطط للعرض مع روابط تشعبية ضمن العرض، مما يساعدك على إيصال كل أفكارك
  • يحوي على جداول وأشكال إحصائية، تساهم في عرض المعلومات التي تدعم الكلام الذي تقدمه
  • متضمن الخطوط المستخدمة فيه دون الحاجة لتحميلها وتثبيتها، فعند التعديل سيستخدم الخطوط ذاتها
  • مرفق معه فيديو تعليمي لكيفية التعديل على العرض بشكل سهل وبسيط
  • حجمه متوسط نسبيًا، حوالي 14 م.ب فقط

 


مما يتكون قالب بوربوينت أعمال من الداخل؟

يتكون القالب من 15 شريحة، مصممة بعناية وبشكل جذاب لكي تبهر من تقدم لهم عرضك عن الأعمال والمشاريع. وقد حاولنا استخدام ألوانٍ منتقاةٍ بدقة لكي لا تشوش على مكان كتابتك لأفكارك، بل تنسجم معها بتصميم رائع وبسيط.

في الشريحة الأولى هناك عنوان العرض، في وسط الصفحة وفي مكان واضح وبخلفية مميزة مختلفةٍ عن لون الخط المستخدم لكتابة العنوان.
أما عن الشريحة الثانية، فهي أشبه ما يكون بفهرس عرضك التقديمي، حيث يمكنك فيها وضع العناوين التي تعبر عن أفكارك الرئيسية التي ستقدمها خلال العرض.

ثم إن الشرائح التالية لها تقوم بشرح ما تقصده من كل عنوان اخترته كعنوان رئيسي لهذا العرض. وفي الشريحتين الحادية والثانية عشر ستجد مخططات بيانية تساعدك على عرض الإحصائيات التي ستدعم بها أفكارك.

أخيرًا الشريحة الخامسة عشر، وهي لتملئها بطرق الاتصال بك أو بشركتك، حتى يتمكن المتلقون من معرفة كيف سيتابعون التواصل معك بعد انتهائهم من متابعة عرضك.

إقرأ أيضًا: قالب بوربوينت جاهز للتعديل والتحميل بشكل مجاني 2022.


صور لمعاينة الشرائح التي يتضمنها العرض التقديمي

يمكنك مشاهدة الشرائح التي يحتويها قالب بوربوينت أعمال عبر هذه الصور المرفقة هنا


تحميل قالب بوربوينت أعمال وفيديو الشرح

لتحميل قالب بوربوينت أعمال اضغط على الزر التالي:

لتحويلك إلى الفيديو التعليمي عن كيفية تنسيق قالب البوربوينت ليناسب أفكارك مع استعراضٍ سريعٍ لأهم خصائصه اضغط هنا

شكرًا لك، ونأمل أن نلقاك في مقالةٍ قادمة نقدم لك فيها كل جديد.


Content Protection by DMCA.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى