قوالب بوربوينت حصرية

قالب بوربوينت أشكال احترافية مناسب لجميع الموضوعات مجانًا

Content Protection by DMCA.com

قالب بوربوينت أشكال يتضمن رسومات مبتكرة قلَّ أن تجدها في مكانٍ آخر، فعندما ترى الرسومات المدعمة في هذا القالب لا بد أن تتبادر إلى ذهنك الإيجابية والحيوية في جميع أشكالهما.

لاسيما أن الشعور بالإيجابية لدى الحضور سيضمن بالفعل نجاح عرضك التقديمي ، إذ أن من المعلوم لدى الجميع أن غالبية القوالب تبعث الملل عند الحضور مما يقلل الاستفادة من محتوى عرضك التقديمي.

لكن من ناحية أخرى ستجد في هذا المقال أن قالب بوربوينت أشكال على وجه الخصوص سيقلب الموازين ويبعث الحيوية والطاقة المثالية عند حضورك.


نُبذة عن قالب powerpoint أشكال:

قبل كل شيء قالب بوربوينت أشكال موضوع ممتع لأي عرض تقديمي ترغب بتقديمه، إذ تم تصميمه ليجمع بين الأناقة في المظهر أيضا السهولة في الاستخدام.

إضافة إلى ذلك تصميم بوربوينت أشكال يحوي رسومات تتفرد بالبساطة والألوان المميزة، إلى جانب أنها بعيدة كل البعد عن الفوضى وعدم التوازن.

في النهاية فإن استخدام قالب بوربوينت أشكال في تقديم عروضك التقديمية سيبعد عن حضورك الملل من خلال ألوانه الجذابة ورسوماته المختلفة.

اقرأ أيضا : تحميل أحدث قالب بوربوينت بسيط مجانًا


هل تحمست لمعرفة المزيد من ميزات تصميم بوربوينت أشكال؟

على الرغم من جميع ما يحتويه قالب بوربوينت أشكال من حيوية وألوان جذابة لا بد أنك بحاجة أيضا إلى العملية والسهولة في استخدام هذا القالب.

لهذا السبب وفرنا لك ميزات عديدة ستجعلك معجب أكثر بتصميم بوربوينت أشكال، لاسيما أنها ستحقق لك خدمات كثيرة مهما كان نوع الموضوع المراد تقديمه.

  • قابل للتعديل بشكل مرن وسهولة كبيرة.
  • يحوي على مخطط للعرض مع روابط تشعبية ضمن هذا العرض.
  • متضمن الخطوط المستخدمة فيه دون الحاجة لتحميلها وتثبيتها.
  • يحتوي على جداول وأشكال إحصائية.
  • تصميم عصري وجذاب وديناميكي.
  • مرفق فيديو تعليمي لكيفية التعديل على العرض بشكل سهل وبسيط.
  • مساحة واسعة إذ أنه متوفر بقياس 16:9
  • ألوانه جذابة وأنيقة (الأبيض- الأزرق-الأصفر الفاتح-الأصفر الغامق).
  • يشتمل على مخططات إحصائية ورسوم بيانية.
  • متوفر باللغة العربية.
  • قابلية التعديل على الصور الأصلية الموجودة في القالب.

من هي الفئة المُستفيدة من قالب powerpoint أشكال؟

مع التقدم الذي حصل في الآونة الأخيرة، أصبحت العروض التقديمية هي الوسيلة التي لا غنى عنها في طرح أي فكرة أو تقديم أي بحث عليك إيصاله إلى شريحة واسعة من الناس.

لكن يبقى السؤال الذي يشغل بال الكثيرين، كيف أجد قالبًا مناسبًا لإظهار عرضي التقديمي بأبهى صورة، بل وكيف سيكون باهرًا لعرضه أمام حشد كبير من الناس؟

في الواقع هنا تكمن أهمية قالب بوربوينت أشكال لأن تم إعداده ليناسب شريحة لا بأس بها من المجالات المختلفة.

  • المجالات الهندسية والتقنية
  • المخططات البيانية والأشكال الإحصائية
  • البحوث العلمية والعملية
  • رسائل الماجستير والدكتوراه
  • البحوث الخاصة بطلاب الجامعات
  • العروض الترويجية للمنتجات
  • النشاطات المدرسية والإبداعية
  • الشروحات التوضيحية لأفكار معينة
  • العروض التجارية والأعمال الحرة

إن كنت تبحث عن أيا من المجالات السابقة بالطبع قالب بوربوينت أشكال سيكون خيارًا نموذجيًا لك، لاسيما أنه ليس فقط سيوفر لك الوقت والجهد بل وسيضمن ظهور عرضك التقديمي بجودة عالية.

اقرأ أيضا : معلومات حول قوالب البوربوينت الجاهزة


على ماذا يحتوي تصميم بوربوينت أشكال؟

بناء على كل ماذكرناه عن قالب بوربوينت أشكال لا بد أنك تحمست لإضافته إلى عرضك التقديمي على الرغم من تخوفاتك بأن لا تكون محتويات هذا القالب كافية لإنجاز عرض تقديمي احترافي

وهنا نحن بدورنا نقول لك لا تقلق، فإن تصميم بوربوينت أشكال مشروع متكامل لعرض تقديمي احترافي من كافة الجوانب.

لاسيما أنك ستجد ضمن محتويات هذا القالب جميع ما ستحتاجه لتقديم أفكار متكاملة وبحث موضوعي.

1. إجمالي تصميم بوربوينت أشكال 15 شريحة منسقة ومتحدة في التصميم.

حتى تتمكن من إنجاز جميع مايتطلبه عرضك التقديمي دون القلق بشأن عدد الشرائح المحدود، بالإضافة إلى أنها تشتمل على نفس التنسيق مما يجعلها تبدو كأنها كتلة واحدة.

2. شريحة لإضافة العنوان الرئيسي :

إذ أن من العناصر الرئيسية في العروض التقديمية هو وضع عنوان رئيسي يناسب مجمل محتوى العرض ،لاسيما أنه يعبر عن الفكرة العامة له، إضافة إلى ذلك توضيح الغاية من العرض وأهميته.

3. شرائح لإضافة العناوين الفرعية :

حتى تقوم باستعراض جميع الأفكار الفرعية التي سيتناولها العرض، مما سيساهم في ترتيب أفكار الحضور، إضافة إلى ذلك إطلاعهم على ما يحتويه العرض التقديمي من عناصر وأفكار.

4. مساحة خاصة لشرح الأفكار الفرعية :

لتتمكن من التفصيل في كل عنوان بما يناسبه من أفكار ومعلومات تود إيصالها إلى الحضور، لاسيما أنك ستكون قد ساهمت في إزالة أي نوع من أنواع الغموض عند حضورك.

5. مساحة خاصة لتلخيص الأفكار المهمة:

إذ لا بد من احتياجك إلى الإضاءة على بعض الأفكار التي يتوجب على الحضور الاهتمام بها، لاسيما التنويه إلى ما أردت من تعليمات ترغب بالتركيز عليها في نهاية عرضك التقديمي.

6. شرائح مخصصة لعرض الصور:

لا بد أيضا من حاجتك إلى استعراض العديد من الصور خلال عرضك التقديمي، سيكون بإمكانك ذلك في هذا القالب، لاسيما أن به مساحة مخصصة لعرض الصور مع إمكانية التعديل على الصور الأصلية.

7. أشكال إحصائية ومخططات بيانية:

بالتالي ستتمكن في نهاية العرض التقديمي من استعراض ما توصلت إليه من نتائج مهمة من خلال قالب بوربوينت أشكال، أيضا تذكير الحضور بثمرات العرض وغاياته التي يجب تحقيقها في النهاية.

8. إنفوجرافيك:

لتسهم معك في إظهار عرضك التقديمي بأبهى صورة بسبب تصميمها المُلفت والجذاب، ناهيك عن أهميتها في ترتيب الأفكار وعرض النتائج.

9. شرائح لإضافة طرق التواصل:

في النهاية لا يخلو أي عرض تقديمي من معلومات حول طرق التواصل الخاصة بالشركة، إضافة إلى ذلك ستتمكن من توسيع دائرة الشركة أو الجهة التي تقدم العرض باسمها أيا كانت.


هل تجد صعوبة في استخدام تصميم بوربوينت أشكال؟

سنقوم في هذه الفقرة بالشرح لك عن كيفية استخدام تصميم بوربوينت أشكال، لاسيما حتى تتمكن من إزالة أي صعوبات من الممكن أن تواجهك.

1. أضف عنوانا رئيسيا يعبر عن محتوى عرضك التقديمي:

ستمكنك الشريحة الأولى من قالب بوربوينت أشكال إضافة عنوان رئيسي يميز عرضك التقديمي، إذ ليس عليك سوى ملئ المستطيل الذي سيظهر في الشريحة الأولى.

2. أضف عناوينك الفرعية الأكثر أهمية:

في الشريحة الثانية ستجد مساحة مقسمة بشكل منظم ومنسق، بهذه المساحة ستستطيع إضافة العناوين الفرعية التي ترغب بالتركيز عليها خلال العرض التقديمي.

3. فصِّل في العناوين الفرعية لتبدو أكثر وضوحًا:

في الشريحة رقم 4,5,6 سيمكنك إضافة شرحًا توضيحيًا للعنوان الفرعي الأول، إضافة إلى ذلك أقسام كل عنوان، كذلك ستجد الأمر ذاته للعناوين الأخرى في الشرائح الستة التالية .

4. شارك الإحصائيات المستنتجة في نهاية العرض:

سيمكنك من خلال الشريحة الثالثة و الرابعة عشر مشاركة إحصائياتك النهائية للعرض، إضافة إلى ذلك ستستطيع من خلالها مشاركة المخططات البيانية التوضيحية.

5. قم بإضافة عنوان الشركة وطرق التواصل:

في الشريحة الأخيرة ستجد مساحة مهيئة لإضافة طرق التواصل الخاصة بالشركة، أي بإمكانك إضافة أرقام التواصل أو مواقع التواصل الاجتماعي.


معاينة تصميم بوربوينت أشكال:

بعد الشرح عن ميزات هذا القالب وما يقدمه من خدمات مجانية لا بد أنك تحمست لمعاينة هذا القالب الاحترافي.

من أجل ذلك حرصنا على مشاركتك بعض شرائح قالب بوربوينت أشكال من الداخل لتتمكن من معاينته ريثما يتم تحميله على جهازك.

 


تحميل قالب powerpoint أشكال:

نشكر ثقتكم بموقعنا، ونعدكم بالمزيد من القوالب المميزة

Content Protection by DMCA.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى